CINEMADROM

Hasil gambar untuk CINEMADROM golos

أولا-مقدمة

الشهرة المتنامية لأموال التشفير تستقطب عددا متزايدا من العملاء البدائيين وتحتاج إلى كسب ذلك كمشروع. ما هو أكثر من ذلك ، هذه المكيدة تتطور كل يوم. على الرغم من ذلك ، بالنسبة للمساعدين في اعلان التشفير ، من الخطر جدا الحصول على المال الرقمي المطمع من دون في مكان ما حول البصيرة الأساسية للعمل العام للسوق نفسها.

بناء تطور العصر الجديد للمستقبل لجعل وكذلك حول الجودة على النظام اللامركزي ، ونمو الجودة على إدارة مراقبة التمويل الجماعي لجعلها جيدة مع التكنولوجيا العالية والمراقبة العالية ،  , التنفيذ مع التكنولوجيا العالية لإدارة النظام البيئي لإنشاء لذلك أنا أعتقد أن هذا هو جعل بناء هذا المنبر كذلك في المستقبل من أجل إعطاء الحل على إدارة النظام اللامركزي لجعل كذلك.

ما هو دور السينما ؟

وهذا مزيج من العديد من الناس ومجالات النشاط في نظام إيكولوجي. لصانعي الأفلام ، هذه هوليود على الإنترنت.

بالنسبة للمستثمرين ، هذه أداة جديدة. بالنسبة لمجتمع (كريبتو) ، هذه تقنية جديدة ، عملات معدنية جديدة للتعدين ، التجارة ، النقل. بالنسبة للعاملين لحسابهم الخاص ، هذه وظيفة جديدة.

وبالنسبة للمشاهدين ، هذا تاريخ من الأفلام الجديدة والبرامج التلفزيونية مع مزايا جديدة إضافية.

حول السينما

هدفنا الرئيسي هو إنشاء نظام عالمي جديد ومتقدم ومستقل لصناعة الأفلام ، حيث سيدفع كل فيلم ، وكل ثانية ستجلب فوائد للخالق والمستثمر! ولبلوغ هذا الهدف ، تم وضع منبر لتمويل وإنتاج وتوزيع المشاريع السينمائية القائمة على تكنولوجيا "بلوكتشين".

وتوزع الاستثمارات في إنتاج الأفلام أيضا بشكل غير متساو. وبالتالي ، فإن تمويل المشاريع لا يوزع بالتساوي. لقد قسمنا تمويل المشروع ، ثلاث مراحل من مرحلة إنتاج الأفلام. على أساس تكنولوجيا الإنتاج ، يمكن للمستثمرين الاستثمار في المشروع تماما ، أو تقسيم الاستثمار إلى عدة أجزاء قبل الإنتاج والإنتاج بعد الإنتاج.

وبعد أطول مرحلة تمهيدية من الإنتاج ، فهم الفريق والمستثمرون بالفعل ، استنادا إلى السيناريو وتقييم الاستثمار ، مقدار الربح الذي سيولده المشروع. وإذا لم يكن الفريق راضيا عن النتائج المالية المحسوبة ، يمكن بيع المشروع المنجز في مرحلة الإنتاج المسبق في سوق أفلام ibnif ، وهي شركة أفلام أخرى ، وإعادة الاستثمار. صناعة الأفلام هي عملية مكلفة ومتعبة ، وفقط جمهور مع المال يمكن أن نقدر العمل الهائل لكثير من هؤلاء الناس. المال الذي يجمع من توزيع الصور هو دائما مؤشر دقيق لنجاح الفيلم. كلما جمعت المزيد من المال الصور ، كلما كانت قصة الفيلم أكثر إثارة للاهتمام وأكثر أهمية أقرب إلى الجمهور. في مجال الأفلام ، يختار الجمهور بالمال ، وفي حالتنا مشفرة مع عملة لوميير.
IBNIF CINEMADROM إنشاؤه مع مبادئ جديدة التكنولوجية والمالية التفاعل من جميع الإنتاج السينمائي المشاركين والكتاب والمخرجين والمنتجين الفنيين والممثلين المستثمرين والشركاء المشاهدين.


وبالنسبة للمشاهدين ، هذا تاريخ من الأفلام الجديدة والبرامج التلفزيونية مع مزايا جديدة. مزايا استخدام عملات لوميير

لجنة منخفضة
وهو لا يتوقف تقريبا على المبلغ المحول أو موقع المرسل والمتلقي. ولا توجد أيضا رسوم اشتراك أو قيود أو قيود أخرى.

الدفع بدون توقف
إذا كنت تريد أن ترسل نقل في 3 صباحا يوم الأحد-ثم سيتم قبولها من قبل الطرف الآخر في هذا الوقت. ولا يوجد حد للمبلغ (من 1 إلى غير محدود) للتحويلات والمدفوعات.

المعاملات الفورية
في البنوك ، التحويلات بين الحسابات في المتوسط تستغرق 3-7 أيام عمل ، أو أكثر ، إذا قمت بالتحويل إلى الخارج. وبالنسبة لشركة ibnif ، تستمر المعاملات من بضع ثوان إلى عدة دقائق اعتمادا على المبلغ.

الأمن والموثوقية
في عملات التشفير لتخزين وصول المفتاح إلى الأموال ، نستخدم الترميز المثبت مع الشعبة كونها المفتاح المفتوح والشخصي. وتستخدم المصارف وغيرها من المنظمات المالية خوارزميات مماثلة لحماية بياناتها.

2-التكنولوجيا
ويمكن تقاسمها بشكل جيد جدا ، التحويلات البسيطة والتحقق من صحة العملات الافتراضية ، مع الحفاظ على الكثير من الفوائد النقدية. تكنولوجيا تحويل المحتوى والخدمات والسلع وغير ذلك من فرص الأعمال إلى نقود.

فرص جديدة
العقود الذكية ، العديد من التوقيعات ، الرصد طوال الوقت وغير ذلك من أوجه التقدم التي تحققت من أجل تيسير الأعمال التجارية والمستخدم. العقود الذكية تسمح لك بتأسيس ظروف فعالة ومعقدة لأداء العمليات دون عوامل بشرية.


معلومات رمزية
رمز رمزي-lut (رمز مرفق)

عدد الرموز - 3 000 000 000

رسم رمزي واحد في تسوية آيكو-دولار واحد

الحد الأقصى الناعم-000 000 1 دولار

الحد الأقصى الصلب-000 000 150 دولار

وللحصول على مزيد من المعلومات ، يرجى الاطلاع على الوصلة التالية::

الموقع الشبكي: https: / / cinemadrom.com/
آن الموضوع:https://bitcointalk.org/index.php?الموضوع=5112267.msg49834125#msg49834125
مشروع فيلم:https://cinemadrom.com/project_en
ورق أبيض: https: / / cinemadrom.com/uploads/s/j/r/6/jr6vztyflcun/file / n7mvyshm.pdf ؟ معاينة=1
تويتر: https: / / twitter.com / cinemadrom
برقية: https: / / t.me / cinemadrom
المؤلف: WALESODIYA
bitcointalk: https://bitcointalk.org/index.php?action=profile;u=2160355
0xd5138067078B32BA7800b399bC77C49deaa3f2f5

Comments

Popular posts from this blog

CRYPTO PARADISE

EMIREX - The Infrastructure For the New Digital Economy

SwapZilla Overview